كوريا الجمال 피부 미용, 한국
زائرنا العزيز يسرنا تسجيل بالمنتدى كوريا الجمال

الخاص بعالم كوريا و اسيا .^_^

http://illiweb.com/fa/pbucket.gif


우리는 회원 포럼 한국 피부 미용, 기쁘게 생각합니다

한국과 아시아의 세계에서 유일한 사립. ^ _ ^




كوريا الجمال 피부 미용, 한국

korean world
 
الرئيسيةمنتدى كوريا الماليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أناقه الرجل من يقف ورائها؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yoona tae min
مؤسسة موقع كوريا الجمال
مؤسسة موقع كوريا الجمال
avatar

انثى

عدد المساهمات : 353
كوري : 18393
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : coool

مُساهمةموضوع: أناقه الرجل من يقف ورائها؟؟؟؟؟؟؟   السبت نوفمبر 14, 2009 11:48 am

أناقه الرجل من يقف ورائهاااااااااا؟؟؟؟

الاهتمام بالمظهر العام والتأنق لا يقتصر على المرأة وحسب، وربما تكون اناقة الرجل ذات دلالات اهم واعمق تكعس من خلالها شخصيته وانبهاره الذاتي ابتداء من عطره وملابسه والالوان التي يختارها..
فأناقة الرجل شيء مهم ومكمل لشخصيته وغالبا ما يعطي انطباعا اوليا وهناك الكثير من الرجال الذين يبحثون عن الالبسة غالية الثمن غير مبالين باسعارها الباهظة، المهم لديهم التميّز عن غيرهم وهناك رجال يبحثون عن الاناقة في نوع القماش واللون والموديل الذي يجد فيه اسلوبه الخاص وانسجامه مع رغبته.

واناقة الرجل هي مسألة نسبية من رجل إلى آخر فان ان اهم اسباب تأنق الرجل وأقباله على ان يكون بصورة لائقة ومتميزة هي الفات نظر المرأة أو البحث عن حبيبة وهذا عامل مهم. ولكن لا يمنع هذا ان تكون هناك عوامل نفسية وثقافية داخل الإنسان، المهم هو الذوق العام للشخص ويتحكم في ذلك العامل الفسلجي وتكوينة الرجل اضافة للعامل الجغرافي وانعكاساته على نوع اللبس والالوان وتداخلاتها من مدينة إلى أخرى
ومن رأي أن للمرأة دور كبير في اناقة الرجل كأن تكون امه أو اخته أو زوجته او حتى حبيبته فالمرأة هي محور هذه الجمالية والأناقة في الرجل
وقد يكون عمر الرجل هو الذي يفرض عليه لبسا معينا ولكن لا يمنع هذا ان يكون له (ستايل) خاص به كنوع العطر وقصة الشعر ونوع الملابس
والصراحه ما يلفت نظري باناقة الرجل هو حذاؤه ( أناقة الرجل في حذائه)
(وياخة) قميصه وربطة العنق
وجميل أن يكون الرجل الآنيق غير متكلف في اناقته وان تكون ملابسه بسيطة ومرتبة وان لا يقلد (الغرب) والسير خلف موضتهم التي لا تنسجم مع شخصية الرجل الشرقي عندنا فهو اولا واخيرا متميز بذوق عال وله اسلوبه في أختيار الملابس
وقد يكون المثل الشعبي القائل (أكل ما يعجبك والبس ما يعجب الناس) يطبقه الكثير من الرجال والنساء في المجتمعات الشرقية.
ولكن هذا المثل لا يكون ذا اهمية في مجتمعات اوربا المتحررة فاللبس هناك فيه حرية وتعبير ذاتي من دون ان يتدخل احد في ذلك.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://korean.ahlamontada.net
Teukie
كوري فعال
avatar

انثى

القرد
عدد المساهمات : 96
كوري : 13334
تاريخ التسجيل : 12/07/2011
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج المزاج : dream of korea worlds

مُساهمةموضوع: رد: أناقه الرجل من يقف ورائها؟؟؟؟؟؟؟   السبت يوليو 23, 2011 4:28 am

اكيد طبعا المرأة هي الاساس يسلمو حبيبتي عالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أناقه الرجل من يقف ورائها؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كوريا الجمال 피부 미용, 한국  :: للاولاد بس 남자에 대해서만 :: ازياء شباب 영 패션-
انتقل الى: